ضبط هارب من سجن وادي النطرون في أحداث “25 يناير” بالغربية

img
حوادث عاجل 0 admin
تمكن ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية من ضبط هارب من سجن وادي النطرون منذ ثورة 25 يناير في 2011 أثناء محاولة استخراجه لبطاقة الرقم القومي بمنطقة استاد طنطا الرياضي دائرة قسم ثان.
وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات من المصادر السرية للرائد أحمد الحجار رئيس مباحث قسم ثان طنطا بتردد أحد الأشخاص الهاربين من الأحكام الجنائية بتردده على الرقم القومي بمنطقة استاد طنطا الرياضي لمحاولة استخراج بطاقة جديدة لمحاولة الهروب خارج البلاد.
وبإجراء التحريات الأمنية وبإعداد كمين ثابت ومتحرك تمكن ضباط البحث الجنائي من ضبطهوتبين أنه (ع ح م س) هارب من سجن وادي النطرون 28 عاما، مقيم بكفور بلشاي دائرة مركز كفر الزيات، وبالتحري تبين أنه كان يقضي فترة عقوبة في قضية 3484 جنايات كفر الشيخ مخدرات بحكم 7 سنوات وهروبه منذ ثورة يناير 2011 وكان يسعى لاستخراج بطاقة رقم قومي للهروب خارج البلاد.
وبالبحث في تنفيذ الأحكام تبين أنه مطلوب في جناية 16598 مركز بسيون اتجار مخدرات وسلاح ناري وذخائر غيابي 15 سنة سجن، و3 قضايا أخرى أسبوع لكل قضية جنح كفر الزيات.
وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وإخطار مصلحة السجون لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: