هيدي كرم بطلة “سابع جار”: “الزوجة النكدية” نمط موجود بالمجتمع.. والمسلسل تناول قصصًا حقيقية

img
فن ومشاهير 0 admin

خطفت الأنظار بدور “الزوجة النكدية” في مسلسل “سابع جار”، الذي أثار جدلاً مع عرضه على فضائية “سي بي سي”، وشغل الجمهور فترة طويلة.

هيدي كرم، فنانة صاحبة إطلالة مميزة، وتتمتع بقوة حضور، تحدثت في حوار لـ”مصراوي”، عن كواليس المسلسل، وتوقيت عرض الجزء الثاني، وسباق رمضان القادم.

وإلى نص الحوار:

– في البداية كيف كانت ردود الفعل على “سابع جار”؟

عقب عرض الحلقات الأولى تلقيت الكثير من ردود الفعل على المسلسل، والأنماط المختلفة التي يتضمنها، وكانت في معظمها ردودًا إيجابية، سعدت بها جداً، وتلقيت أيضاً كثيرًا من التعليقات على دوري.

– قدمتِ في المسلسل دور الزوجة النكدية.. ألم يقلقك الدور عند عرضه عليكِ؟

بالعكس، لم أشعر بأي خوف أو قلق من الشخصية، عندما قرأت السيناريو وجدت الشخصية مكتوبة بشكل جيد، وتمثل نمطاً موجوداً في المجتمع، شخصية من لحم ودم وليس من الخيال.

– لكن البعض قد يهاجمك ويعتبر أنكِ تؤكدين القول الشائع بأن الزوجة المصرية نكدية؟

بالطبع لم نقصد ذلك، أنا جسّدت شخصية واحدة، وكان هناك بالمسلسل نماذج مختلفة من الزوجات، وكما قلت ردًا على سؤالك السابق ما قدمته هو نمط واحد من أنماط المجتمع لا أكثر ولا أقل.

– وما ردك على اتهام العمل بالجرأة؟

المسلسل يناقش موضوعات مهمة ومشاكل موجودة في معظم الأسر المصرية، كما يُبرز قصصًا حقيقية موجودة في المجتمع خلف الأبواب، ومن واجبنا أن نناقشها ونعرضها للجمهور، لنلفت نظره إلى أهمية عدم الوقوع في مثل هذه الأخطاء التي وقعت فيها بعض شخصيات المسلسل.

– المسلسل من إخراج 3 مخرجات.. كيف كان التعامل معهن؟

كانت هناك حالة من الحب تجمع بينهن، والاتفاق بينهن كان واضحاً تماماً في كل شيء، واستمتعت جداً بالعمل.

– ما تقييمك للوجوه الجديدة التي شاركت في المسلسل؟

سعيدة بالتعامل مع هؤلاء النجوم الشباب، الذين استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم من خلال ردود الفعل التي حققوها، وتعتبر بداية جيدة لهم.

– ماذا عن التعامل مع فنان لبناني مثل “نيقولا معوض”، والانتقادات الموجهة لطريقة نطقه للهجة المصرية؟

نيقولا معوض فنان متميز جداً، ويحب عمله، ويحفظ دوره جيداً، وأتوقع أن يكون له مستقبل في الدراما المصرية، وبالنسبة للهجة لا أعتقد أنها كانت بها أخطاء ملحوظة، ومع التركيز فيها لن يظهر أي اختلاف، خاصة مع مرور الوقت.

– هل العرض خارج السباق الرمضاني أفاد المسلسل؟

توقيت عرض المسلسل كان مناسباً جداً، وفكرة عرضه خارج رمضان أفادته وساعدت على تحقيق نجاحه، واستطاع أن يخلق مواسم درامية خارج شهر رمضان، ونجح في تحقيق نسبة مشاهدة عالية.

– ماذا عن موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل؟

سيجرى عرض الحلقات المتبقية من المسلسل بداية من يوم 4 فبراير المُقبل، ومن المفترض أن نبدأ تصوير الجزء الثاني بعد شهر رمضان.

– ماذا عن مشاركتك في السباق الدرامي لرمضان المُقبل؟

لم أستقر بعد على العمل الذي سأشارك فيه خلال المنافسة الرمضانية. حالياً أنا في مرحلة القراءة، وأمامي أكثر من سيناريو، لم أحدد بعد رأيي النهائي.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

%d مدونون معجبون بهذه: